04 نوفمبر، 2011

نوفمبر, 2011

شيكا قال لصالح خد دي وإنسى إمبارح الزمالك يقهر سوء الحظ ويهزم سموحة للأسمر شيكا

شيكابالا

    نجح الفتى الأسمر شيكابالا ، في قهر سوء الحظ غير الطبيعي ، الذي واجه لاعبي الزمالك في الشوط الثاني لمباراتهم أمام سموحة ، بعد أن نجح في تحويل ضربة حرة من على بعد 45 ياردة ، داخل شباك الفلسطيني الدولي رمزي صالح ، في الدقيقة 95 من المباراة .
   كان إصرار لاعبي الزمالك واضحاً على تحقيق الفوز ، حتى بعد أن أضاع لاعبيه ثلاث فرص متتالية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ، كان أخطرهم الأخيرة بعد أن فشل صلاح سليمان مدافع الفريق ، في تحويل الكرة التي إرتدت من يد رمزي صالح داخل الشباك ، وأطاح بها عالياً على الرغم من إنه على بعد ياردتين والمرمى خالي ، وشعر الجميع بأن المباراة في طريقها للتعادل ، لكن مهاجمي الزمالك شنوا هجمة أخيرة ، إحتسب منها الحكم ياسر عبدالرءوف ضربة حرة مباشرة ، حولها شيكا لداخل الشباك .
   كان الدولي المصري أحمد حسن ، قد خرج مصاباً في عضلات بطنه ، على إثر كرة مشتركة مع لاعب سموحة طارق حامد .

    على هامش اللقاء :
  بعد أن أحرز شيكا هدف المباراة ، جرى لتبادل الفرحة مع أحمد سليمان وقبل رأسه ، كنوع من الإعتذار عن المشادة التي حدثت في آخر المباراة الماضية ، كما دخل حسن شحاتة المدير الفني للزمالك في فرحة هستيرية مع الجماهير .
   بعد اللقاء أخذ شيكابالا جميع لاعبي الزمالك ، لمدرجات الألتراس للإحتفال سوياً بالفوز الغالي .

إحتفال شيكا مع الوايت نايتس بعد الهدف وبعد مباراة سموحة

إحتفال شيكا مع الوايت نايتس بعد الهدف وبعد مباراة سموحة





تابع أيضاً :                     
رابطة محبي عبدالواحد السيد وحش أفريقيا  

الصفحة الرسمية لنجم نادي الزمالك العالمي ميدو

30 أكتوبر، 2011

الحياه كده abody: عيد ميلاد زوجة الحضري وفستانها الفاضح

الحياه كده abody: عيد ميلاد زوجة الحضري وفستانها الفاضح: بالصور عيد ميلاد زوجة الحضري وفستانها الفاضح هزي يافيفي وصقف يا حضري صابرين زوجة الحضري ولقاء زوجة أوسة بقلم أحمد كامل لأن...

عيد ميلاد زوجة الحضري وفستانها الفاضح

بالصور عيد ميلاد زوجة الحضري وفستانها الفاضح















هزي يافيفي وصقف يا حضري
صابرين زوجة الحضري ولقاء زوجة أوسة

بقلم أحمد كامل
لأن الطيور على أشكالها تقع ولأن الحضري أنسان بلا مبادئ أو ضمير ، فقد رزقه الله بزوجة تشبهه تماما وعلى الرغم مم يبدو للعيان من أن هذا عقاب من الله ، ألا أنني أراه رحمة منه ، فلو كان تزوج بأمرأة مصرية أصيلة لما تحملت أفعاله وسفهاته ، وقدرته الفائقة على الخيانة وضرب الحائط بكل الأعراف والتقاليد ، من أحترام العيش والملح ، وأحترام التعاقدات وكلام الرجال .
مؤخرا قام الحضري بعمل حفل عيد ميلاد لزوجته صابرين ، وربما يبدو الخبر عاديا ولكن طالما ذكرنا أسم الحضري فتوقعوا أي شئ ، الحفل كان صاخبا وحضر فيه مجموعة من المشاهير على رأسهم الفنانة المحترمة لقاء الخميسي ، زوجة أبن الزمالك البار المحترم الحارس محمد عبدالمنصف ، الذي عضضنا وسنعض أنامل الندم للتفريط فيه ، فلو أخذ ربع ما أخذه الحضري من فرص المشاركة لما رحل ، ولما كنا في هذا الموقف السخيف من البحث عن الكل السبل للخروج من مصيدة الحضري بأقل الخسائر .
كل ما سبق ربما يكون عادي لكن الذي لم يكن عاديا ،ما أرتدته زوجة الحضري المحترمة مدام صابرين حيث أرتدت فستانا أحمر تنافس به فساتين قنبلة الأثارة السينيمائية الأمريكية في الخمسينات
مارلين مونرو ، كان الفستان ضيقا لدرجة خيل للحضور أنه قد يتمزق من شدة ضيقه ، يبرز كل مفاتنها كاشفا لذراعيها وصدرها ، وكتب عليه حروف كلمة حضري ، ويبدو أن مدام صابرين قد صدقت أنها نجمة من نجوم السينما ، بعد الأعلان المبتذل التي صورته مع زوجها عن أحد مساحيق الغسيل ، فقررت خلع الحجاب نهائيا بعد أن أكتشفت أنه لا يؤكل عيش ، والله أعلم ما يخطط له الأثنان في سبيل جني مزيد من الأموال .
حضر أيضا الحفل المغني أبو الليف وزوجته علا رامي ، كما حضر المغني هوبا صاحب أغنية ياني ياني ياني الذي غناها في المسلسل الرمضاني المثير للجدل الحاجة زهرة .

كما حضر الحفل الراقصة فيفي عبده وأرتدت بدلة الرقص الشرقي وقدمت وصلة رقص ، متناسية أنها بلغت الرابعة والستين من العمر ، وقد ألتف حولها الحضري وزوجته صابرين مصفقين .
بقى أن نعرف أن هدية الحضري لزوجته كان خاتم من الألماظ ، بالطبع لم يشتريه من المصنع التي كان يمتلكه المرحوم والده ، لكنه أشتراها من أموال دافعي الضرائب المصرية التي تصرف على تدريباته ومعسكراته ، ثم يأخذ بعد كل هذا مكافات من نفس الأموال ، في منظومة أحترافية فاشلة ، تديرها شخصيات فاسدة .

سر المشادة بين شيكابالا وأحمد حسن قبل هدف التعادل في مباراة الجيش

سر المشادة بين شيكابالا وأحمد حسن قبل هدف التعادل في مباراة الجيش

أحمد حسن وشيكابالا أثناء الإحماء

كشف أحد لاعبي الفريق ، أن الجهاز الفني لنادي الزمالك قد عقد إجتماعاً مع لاعبي الفريق ، طالبهم فيها بالتعامل اللائق فيما بينهم ، للمحافظة على صورتهم أمام جماهيرهم والمنافسين ، وأتى ذلك في أعقاب المشكلة التي حدثت بين نجم الفريق محمود عبدالرازق شيكابالا ، ونجمه وكابتن منتخب مصر الوافد إليه من النادي الأهلي أحمد حسن .
   كان أحمد حسن قد طالب شيكابالا في مباراة طلائع الجيش في أكثر من مناسبة ، بتمرير الكرة إليه وعد الإحتفاظ الزائد بها ، وفي احد المرات التي تلت هدف التقدم للزمالك ، خطفت الكرة من بين أقدام شيكا ، والذي إعتبر أن صراخ أحمد حسن المستمر عليه أفقده تركيزه ، فلوح لأحمد حسن غاضباً ، ثم ذهب للخط لمدرب الفريق إسماعيل يوسف ، وطالبه بالتنبيه على أحمد حسن بالتحدث إليه بهذا الشكل مرة أخرى ، وفي هذه الأثناء دخل هدف طلائع الجيش ، وهو ما أعتبره الجهاز الفني بسبب فقدان اللاعبين التركيز ، بسبب المشكلة الدائرة بين نجمي الفريق .

فيديو هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد لإكتساح ملقا


فيديو هاتريك رونالدو يقود ريال مدريد لإكتساح ملقا


كتب أحمد كامل
قاد هاتريك البرتغالى كريستيانو رونالدو ريال مدريد، لإكتساح مضيفه مالقا بأربعة أهداف نظيفة ، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، فى إطار مباريات الجولة الثامنة من منافسات الدورى الأسبانى.

تقدم الأرجنتينى جونزالو هيجواين للفريق الملكى بعد مرور 11 دقيقة على انطلاق المباراة، قبل أن يضيف رونالدو ثلاثة أهداف فى الدقائق 24 و28 و38 من زمن اللقاء، ليصل رصيده من الأهداف  إلى رقم 10، ومتساويا مع "الساحر" ليونيل ميسى فى صدارة قائمة الهدافين.

بهذا الفوز يصل ريال مدريد للنقطة التاسعة عشر، ويتصدر جدول الترتيب مؤقتاً فى انتظار مباراة غريمه التقليدى برشلونة أمام إشبيلية، والتى انطلقت منذ دقائق قليلة، بينما تجمد رصيد مالاجا عند 13 نقطة فى المركز السادس.

فى مباريات أخرى، تغلب سبورتينج خيخون على غرناطه بهدفين نظيفين، محققا فوزه الأول هذا الموسم، واسبانيول على راسينج سانتاندير بهدف دون مقابل.

أهداف المباراة : 


لقاء مع عفروتو لاعب الأهلي المعار للإتحاد وكنا عارفين حنخسر عشان الحكام بيجاملوا الأهلي

لقاء مع عفروتو لاعب الأهلي المعار للإتحاد وكنا عارفين حنخسر عشان الحكام بيجاملوا الأهلي

مصطفى عفروتو تابع أيضاً :                      تابعوا صفحتنا على الفيس بوك صفحة  عفاريت أخبار الرياضة المصرية و العالمية رابطة محبي رونالدو الكرة المصرية شيكابالا الصفحة الرسمية لأحمد حسن صقر الزمالك رابطة محبي عبدالواحد السيد وحش أفريقيا   الصفحة الرسمية لنجم نادي الزمالك العالمي ميدو رابطة كارهي مرتضى منصور جروب حملة NO MORTAD...

هدف عمرو ذكي في الجيش الذي لغاه جريشة بداعي التسلل | الزمالك اليوم وكل يوم

بالصور عيد ميلاد زوجة الحضري وفستانها الفاضح | الزمالك اليوم وكل يوم

الزمالك يرسل آخر أقساط صلاح سليمان للمحلة غداً | الزمالك اليوم وكل يوم

زمالك يصعد للمركز الثاني بالفوز على الإنتاج بثلاثية بأقل مجهود وشيكا يعكنن على الجميع

زمالك يصعد للمركز الثاني بالفوز على الإنتاج بثلاثية بأقل مجهود وشيكا يعكنن على الجميع


كتب أحمد كامل
   نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز الثاني له ببطولة الدوري العام الممتاز لهذا الموسم ، بعد أن نجح في الفوز على فريق الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدف وحيد ، أحرز أهداف الزمالك البلدوزر عمرو ذكي في الدقيقة 15 من الشوط الأول ، قبل أن ينجح محمد عبدربه فيلكس مهاجم الإنتاج الحربي ، في معادلة النتيجة لفريقه في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني ، من خطأ واضح لمدافع الفريق صلاح سليمان ، لكن سرعان ما أعاد الصقر المصري احمد حسن التقدم للزمالك مرة أخرى في الدقيقة 16 من الشوط الثاني  ، بعد أن أستغل الكرة العرضية الرائعة التي أرسلها له الظهير الأيمن للفريق أحمد سمير ، ثم نجح البديل أحمد جعفر في إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 32 من الشوط الثاني ، بعد أن راوغ سعيد مراد بشكل رائع ، ثم سدد بوجه القدم الخارجي لينقذها بأعجوبة حارس الإنتاج نادر سعد ، لكن تابعها بكفاءة أحمد جعفر ليضعها في المرمى الخالي .
  هذا وعلى الرغم  من سهولة المباراة ، خاصةً بعد طرد صانع ألعاب الإنتاج الحربي وجيه عبدالعظيم في الشوط الأول ، إلا أن مشادة حدثت بين شيكابالا وعمرو ذكي بمنتصف الشوط الثاني ، بعد أن سدد شيكا أحد الكرات ولم يمررها لذكي ، فعنفه ذكي فرد عليه شيكا بأسلوب غير لا ئق ، وهو ما سبب الغضب الشديد لحسن شحاتة المدير الفني للفريق ، وعلى الرغم من مرور الدقائق وإحساس الجميع بالملعب أن الموضوع لا يتعدى نرفزة ملعب ، خاصةً بعد أن تبادل اللاعبان صناعة الفرص لبعضهما ، إلا أن كاميرات الملعب أوضحت دخول شيكابالا في مشادة أخرى مع حسن شحاتة المدير الفني للفريق ، ولكن تدخل تيجانا الكرة المصرية إسماعيل يوسف المدرب العام للفريق ، وعمرو ذكي نفسه أنهى المشكلة .


الزمالك اليوم وكل يوم