30 سبتمبر، 2013



لو كنت أعلم ان قلبي سيكون قطعة فخار قابلة للكسر ..

لما تركته في مهب الريح يتجرع ألوان الألم ...

حتى أصبح مهشم الحنين ناقص المعالم




لو كنت أعلم أن أحاسيسي ستبكي الفراق حتى يشيخ بها الدهر...

لما القيت بها في طرقات متعرجة وألبستُها مزيدا من التعب...

ولما حشوتها في وعاء متهالك مهترى الملامح..

نضحت بدواخله رياح العمر الهوجاء




لو كنت أعلم أن الحياة ستأخذني في رحلة سريعة خاطفة…

تقطف لي من فصول التمرد والتوهان ثمار شجنها..

لما طاوعتها في هيجانها وركبت معها موج التحدي




لو كنت أعلم أن الحلم بطيء والأملُ أبطأ...

لما استندت على كراسي الإنتظار المهترية التي لا تكابد ريحاً ولا تقاوم ألما




ولو كنت أعلم ان الحياة لا تنتظر متأملا حتى يتسلق غيوم حلمه …

لما ركضت حافية القدمين ابتغي حلماً...

لم أصل له ولم أجد من يداوي قدماي...آآه لو كنت أعلم ..






ليست هناك تعليقات: